الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
هــــام : مطلوب مشرفين اقسام

شاطر | 
 

 الاهلى يهزم صن شاين ويلاقى الترجى الف مبروك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
im the best
مشرف سابق

مشرف سابق
avatar

الدوله : مصر
الجنسية : مصري
المهنة : طالب
الجنس : ذكر
المزاج : خجول
متصفحك : كروم

عدد المساهمات : 26
نقاط : 74
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 08/09/2012
sms : النص

مُساهمةموضوع: الاهلى يهزم صن شاين ويلاقى الترجى الف مبروك    الأحد أكتوبر 21, 2012 10:43 pm

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب فوزه على صن شاين النيجيري، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي، دون جمهور، في إياب قبل نهائي المسابقة.

أحرز هدف الأهلي الوحيد، محمد ناجي جدو، في الدقيقة 28، ليمنح فريقه الفوز بعدما تعادل أمام صن شاين في نيجيريا 3/3 .

سيطر الأهلي على مجريات المباراة، وتوالت هجماته على مرمى هنري أيدول حارس صن شاين، منذ الدقائق الأولى، ففي الدقيقة الثانية سدد حسام عاشور كرة

وفي الدقيقة 12 سدد أحمد شديد قناوي كرة أمسك بها الحارس هنري أيدول بسهولة، رد عليها المهاجم النيجيري آبي بتصويبة اصطدمت في رأس وائل جمعة، لتخدع الحارس شريف إكرامي قبل أن تتحول إلى ركنية في الدقيقة 14.مرت بجوار المرمى، تلاها مرور بمهارة في الناحية اليمنى من سيد حمدي، وعرضية فشل عبد الله السعيد في استغلالها في الدقيقة 6.

وأهدر سيد حمدي فرصة مؤكدة لإحراز التقدم للأهلي، عندما تهيأت الكرة أمامه داخل منطقة الست ياردات، وأطاح بها أعلى المرمى النيجيري في الدقيقة 19، تلاها صاروخية من محمد ناجي جدو تمر أعلى مرمى صن شاين في الدقيقة 22.

ويتواصل مسلسل الفرص السهلة المهدرة، بعدما تهيأت الكرة مجددًا أمام محمد ناجي جدو داخل منطقة الجزاء في مواجهة المرمى، لكنه سددها بغرابة في جسد الحارس لترتد ويشتتها الدفاع من أمام خط المرمى في الدقيقة 23.

ومن هجمة سريعة في الدقيقة 28، نجح الأهلي في تتويج سيطرته المحكمة على اللقاء وأحرز هدف التقدم عبر تمريرة نموذجية من حسام غالي إلى محمد ناجي جدو، الذي وضع الكرة بمهارة أعلى الحارس لتسكن الكرة الشباك.

وشهدت الدقيقة 35 إهدار فرصة مزدوجة لإحراز هدف ثانٍ للأهلي، عن طريق «حمدي» و«جدو»، بعدما تباطأ «حمدي» وسدد كرة ضعيفة ارتدت من الحارس لتجد «جدو» الذي سددها وشتتها الدفاع من على خط المرمى، قبل أن تتصدى القائمة اليسرى لتسديدة «جدو» وتتحول الكرة خارج الملعب في الدقيقة 40.

وتتصدى العارضة لرأسية محمد ناجي جدو، لتحرم الأهلي من فرصة الهدف الثاني في الثواني الأخيرة، قبل إطلاق حكم المباراة الكاميروني «نيانت» صافرة نهاية الشوط الأول.

وعلى الرغم من البداية الهجومية الحمراء خلال الشوط الثاني، في محاولة من الأهلي لإراحة أعصابه وتأزيم الموقف أمام صن شاين، وتصدي العارضة لرأسية أخرى من «جدو» في الدقيقة 52، إلا أن مستواه تراجع بشكل كبير وغابت الخطورة على مرمى الفريق النيجيري.

وحاول المدير الفني حسام البدري إضفاء حالة من الفعالية الهجومية بنزول عماد متعب بدلًا من السيد حمدي، وشهاب الدين أحمد بدلًا من محمد بركات، البعيد تمامًا عن مستواه، إلا أن شكل الفريق لم يتغير، بل وباغت الكاميروني ميدرانو مرمى الأهلي بتسديدة اصطدمت بالقائم الأيمن في الدقيقة 73.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاهلى يهزم صن شاين ويلاقى الترجى الف مبروك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حب وغـرام  :: الاقسام الترفيهية :: القسم الرياضي-
انتقل الى: