الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
هــــام : مطلوب مشرفين اقسام

شاطر | 
 

 فضيحه غانا مع مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
B-o-O-d-Y
المدير العام

المدير  العام
avatar

الدوله : مصر
الجنسية : مصري
المهنة : طالب
الجنس : ذكر
المزاج : منشغل البال
متصفحك : كروم




عدد المساهمات : 116
نقاط : 311
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/09/2012
العمر : 22
sms : قد تكون الدقآئق .ثقيلة.
حين
يغيب فيهآ ^أشخآص^

أحببت وجودهم بكل لحظة

اعلانات منتديات حب وغرام
الشيخ ابراهيم عبد السلام



مُساهمةموضوع: فضيحه غانا مع مصر   الخميس أكتوبر 17, 2013 12:37 am












فضيحه غانا "قامت إدره المنتخب المصري بتقديم تظلم للجنة الطبية للكاف بأن بعض لاعبي غانا مجهودهم غير طبيعي وقال يجب الكشف عليهم فنحن نشك في تعاطيهم منشطات وبعد التحليل وجد3 تحليل المنشطات ايجابي في العينه الاولية".. ليس هذا كلامي بل هذا ما جاء بالنص على أحد المواقع المصرية، والذي أرسله لي أخي الأكبر الذي يعمل بالأراضي المقدسة، والذي يتمسك بالحبال الدايبة والأمل في الصعود بعد فضيحة غانا المذلة، فكان الرد صلاة النبي أحسن على طريقة الراحل إسماعيل يس.




فمن جديد سنستخدم الطريقة المصرية في التغطية على الفضائح باختلاق وصنع سبب يُغطي على ما فات وتلهو فيه الناس، فمثلا في تصفيات كأس العالم 2002، بعد الفشل في الصعود، خرج الجهابذة في مصر بتصريحات تؤكد أن مباراة السنغال ونامبيا وقتها حدث بها تلاعب لصالح السنغال وأن مصر سترسل شكوى للفيفا، وسوف يتم إلغاء النتيجة وتصعد مصر، وهنا انشغلت الجماهير البسيطة بالتصريحات وتركت محاسبة المنتخب، وفي 2010 بعد مباراة الجزائر حدث نفس السيناريو، بأن الملف المصري عن أحداث شغب مباراة أم درمان سيلغى النتيجة وسوف تُعاد المباراة، ليتم التغطية على الأحداث الفنية ويعتقد المشجع الحالم بالصعود أن المؤامرة سبب الفشل، وها هو السيناريو يتكرر من جديد في فيلم مكرر وبايخ من أصحاب العقول والقلوب والأقلام المريضة لو تم الترويج له بصورة أكبر، فغالباً تبدأ الأمور هكذا، رغم أن الأشخاص يتغيرون ولكن الفكر واحد .




تحدثت قبل المباراة في مقال "وصمة عار.. هؤلاء المصريون يتمنون فوز غانا" عن الجماهير المصرية التي تشجع غانا لمجرد وجود الأكثرية من لاعبي الأهلي في المنتخب، وهاجمني الكثير والكثير بالتعليقات الخارجة لمجرد طرحي للموضوع، ولكني اليوم بعد السداسية أطالب السادة المهاجمين، برؤية ماجاء من أخبار تحدثت عن فرحة بعض الجماهير المصرية وتشجيعها لغانا طوال المباراة بالصور، وذلك عبر العديد من المواقع المصرية منها اليوم السابع والفجر الرياضي.




بوب برادلي.. بالتأكيد لا احملك وحدك المسؤولية، فأنت جزء من منظومة فاشلة، اتحاد الكرة يُدار بالريموت كنترول من الخارج، والمباريات الودية لا ترتقى للمنافسة في دورة رمضانية، والمسابقات المحلية متوقفة، فكيف تهزم نجوم الميلان وتشيلسي ويوفنتوس وغيرهم بلاعبين أقصى طموحهم اقامة مسابقة كأس مصر.



مجدي عبد الغني.. تحتاج إلى مقال جديد بعد الفضيحة من غانا، ولكني لو قدر لي البقاء حياً حتى 2018، سوف أكتب مقال جديد تحت عنوان " اللاعب الذي أذل الشعب 28 عاماً"، ولكنك محق يا مجدي فأنت نجحت فيما فشل فيه الجميع. اتكلم براحتك وزيط في الإعلانات فأنت ستظل العريس لفترة جديدة.





ورده مع التحيه ورده 





I'm Body

MY Account


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hb-ogram.hooxs.com
 
فضيحه غانا مع مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حب وغـرام  :: الاقسام الترفيهية :: القسم الرياضي-
انتقل الى: