الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
هــــام : مطلوب مشرفين اقسام

شاطر | 
 

 الألتراس سرق كأس السوبر لتنفيذ مخطط ثورته.. والاعتصام المفتوح هو الحل!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kareem alattar
مشرف سابق

مشرف سابق
avatar

الدوله : مصر
الجنسية : مصري
المهنة : جامعي
الجنس : ذكر
المزاج : مظبوط
متصفحك : كروم

عدد المساهمات : 29
نقاط : 80
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 07/09/2012
العمر : 23
sms : أن تطلب من شخص أن يعود كما كان

كأنك تطلب إعاده الكاسه كما كانت بعد تفتيتها ..!


مُساهمةموضوع: الألتراس سرق كأس السوبر لتنفيذ مخطط ثورته.. والاعتصام المفتوح هو الحل!    الجمعة سبتمبر 07, 2012 6:32 am

أراد الألتراس مراراً وتكراراً أن يوصل رسالته إلى المسئولين بتذمره من قرار عودة الدوري العام قبل القصاص لحقوق الشهداء، ليقرر اقتحام مبنى اتحاد الكرة في نفس يوم المؤتمر الصحفي الذي أعلن جدول البطولة.


وفي واقعة كوميدية فريدة من نوعها تحدى ألتراس أهلاوي كل مؤيدي عودة النشاط الرياضي في مصر فعلاً وليس قولاً، وذلك بخطف كأس السوبر المقرر خوضه الأحد القادم بين فريقهم الأهلي وإنبي، ليجد المسئولين الذين يتحدون الرابطة الأهلاوية نفسهم في ورطة كبير.. أي شيء سيتسلمه الفريق الفائز، فهل شباب بمثل هذه العقلية سيتم استدراجها أو تهدئتها أو إطفاء ثورتها؟!

ندد الألتراس وشجب وصال وجال وقال الكثير كعادة أهالي الشهداء الذين طافوا الأرجاء تأكيداً على حقوق أبنائهم، ولكن للأسف لم يسرع القضاء بمحاكمة القتلة، وظلت الجلسات تلو الأخرى تنعقد وسط إحتراق قلوب الأهالي وإغمائهم وتذكرهم للمأساة الكبيرة، ولكن لا يوجد أي جديد، فالمواطن المصري إذا لم يجد الجديد في الحصول على حقوقه وممطالته يبدأ في دوامة فقدان الأمل الذي يصاحب أفعال دولة اللاقانون والبدء بالإعداد لقوة اليد التي تضغط من أجل تنفيذ المطالب.

وإذا كان القضاء يأخذ مجراه الطبيعي لعدم الحكم على الأمور بشيء من السرعة أو الظلم، فإنه من الواجب الربط بين الشهداء وبطولة الدوري، وألا تسير المنظومة في تيار عكس تيار جماهير ألتراس أهلاوي التي تمثل فصيل كبير وواسع وسط جماهير الأهلي المقدرة بالملايين، فكان من الأولى أن يتعامل اتحاد الكرة مع الموقف بذكاء أكبر في بث الإحساس داخل قلوب الجميع بأن الشهداء في القلب دائماً، وإطلاق اسماء الشهداء على درع الدوري أو خلافه من الأمور التي تشعر الجميع بعدم تناسيه للقضية.

لا أبرر ما حدث اليوم من الألتراس من تكسير وتخريب مبنى اتحاد الكرة في فترة تستوجب التكاتف من أجل إنهاض الرياضة المصرية وعدم إحداث خلل، بل أدين بشدة هذه الأفعال وأدعوهم للمزيد من التعقل وراء مطالبهم المشروعة، فالتفسير للحدث في بداية المقال أو تحليله لا علاقة له بالتأييد الذي قد يظنه البعض..

لن ينساق الألتراس وراء التهدئة مرة أخرى، وأنهم سيظلوا على منوالهم في المطالبة بحقوق أصدقائهم وإخوانهم، فمن اقترب منهم أكثر فسيعرف أنهم لا يهابوا ولن يملوا ولن يكلوا، ولن يهدءوا مرة أخرى، فثورة الألتراس ليست كثورة يناير يتم الركوب عليها وترويضها وإشعالها وإخمادها مئات المرات من أصحاب المصالح، فهم أصحاب مبدأ وليس من بينهم المندسين، ويعملون على قلب رجل واحد وراء مبدأ محدد وهدف واضح دون إنقسام.

تعامل الألتراس مع مبنى الاتحاد المصري لكرة القدم مثلما تعامل المتظاهرين في الثورة مع مبنى الحزب الوطني، حيث رآه أنه يسير في اتجاه والعدالة وروحها تسير في اتجاه آخر، وهو نفس الشعور الذي انتابهم تجاه مبنى "الحزب الوثني" المنحل الذي كان يمضي وراء تحقيق مصالحه الشخصية دون الالتفات إلى المواطنين ومطالبهم الآدمية.

ادعو الألتراس إلى الاعتصام المفتوح والضغط السلمي من أجل حتى لا يفقدوا أي تعاطف مع الشعب المصري، فالإعلام دائماً يصورهم على أنهم بلطجية وستتسع هذه الرقعة في ذهن المواطن البسيط عندما يتم نقل صورة ما حدث اليوم من أعمال تخريبية لا يقبلها أي عاقل.

أنتم أصحاب قضية رائعة وهادفة، وتتمعتون بالأصالة والرجولة فلا تفقدوا رصيدكم لدى العامة بمثل هذه الأفعال التي لن ينالكم منها سوى السب واللعن والتهميش من قبل الجميع، اعملوا بمقولة الأجداد "أخذ الحق حرفة".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الألتراس سرق كأس السوبر لتنفيذ مخطط ثورته.. والاعتصام المفتوح هو الحل!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حب وغـرام  :: الاقسام الترفيهية :: القسم الرياضي-
انتقل الى: